الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

المفتى من المنوفية: نفتخر أن 40% من سكان مصر شباب

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:31 مساءً

أكد الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، على أهمية تكافل أبناء الشعب المصرى لتحقيق نهضة اقتصادية للبلاد، ولتحدى الصعاب التى تواجه الدولة فى الوقت الراهن.

جاء ذلك، خلال مشاركة المفتى، اليوم الأربعاء، فى ندوة تحت عنوان "الشباب وقضايا العصر"، والتى عُقدت فى قاعة المؤتمرات بجامعة المنوفية.

وطالب المفتى بالتصدى لظاهرة الاحتكار التى تضرب اقتصاد الشعب المصرى، ومواجهة تلك الظاهرة المؤسفة والتى حرمتها الأديان السماوية كافة، قائلًا: "لن يستطع أحد التشكيك فى بسالة ووطنية قواتنا المسلحة والتى تمثل الدرع والسيف لمصر وللأمة العربية، وما تردد مؤخرًا من أعمال مسيئة من قنوات معادية للوطن لا يعدو مجرد عبث".

وأشار علام إلى أن الإحصائيات تؤكد على أن 40% من سكان مصر شباب، وهذا رقم مبهر يدعو إلى الفخر وتحمل المسؤولية، لأن التجربة الإنسانية تقول إن الأعمال العظيمة تتم على يد الشباب، فالذى يحمل راية الفكر ويتحمل المسؤولية هم من الشباب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المفتى من المنوفية: نفتخر أن 40% من سكان مصر شباب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا