الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

إخلاء سبيل زملاء مجدى مكين ضحية قسم «الأميرية» بكفالة ألف جنيه

Sponsored Links

Sponsored Links

 

أمرت نيابة غرب القاهرة الكلية، إخلاء سبيل متهمين اثنين، كانوا بصحبة مجدى مكين ضحية تعذيب قسم شرطة الأميرية، بكفالة مالية قدرها ألف جنيه لاتهامهم بحيازة 20 عربة ترامادول .

وتبين من محضر التحريات، أنه أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية، إرتبك 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم، حيث غيروا مسارهم ومرورهم بسرعة لتخطى القوة الأمنية مصيبين من يعترض طريقهم، وبملاحقتهم تم ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 20 شريطًا من الأقراص المخدرة.

واتخذت مباحث الأميرية، جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتبين أن المتهمين هم “محسن.ن” متهم سابق اتهامه في قضية أداب عامة بقسم الزاوية، و”محمود.م”، صاحب عربة الكارو، و”مجدى.م” 51 سنة، سابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية، وأثناء التحقيق ومناقشة المتهمين سقط المتهم الثالث على الأرض وأثناء نقله للمستشفى، توفى إثر أزمة قلبية حادة أدت لوفاته في الحال.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن إخلاء سبيل زملاء مجدى مكين ضحية قسم «الأميرية» بكفالة ألف جنيه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا