الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

اغتصاب طفلة داخل منزلها ببنها

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 04:15 مساءً

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض تعرض طفلة 7 سنوات للاغتصاب داخل منزلها ببنها.

حيث تبين أن وراء الواقعة أمين معمل بمدرسة يعانى من اضطرابات نفسية وموقوف عن العمل، لتورطه فى عدد من وقائع التحرش فى التجمعات وداخل المدرسة التى يعمل بها، وتم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء مجدى راشد، مأمور قسم بنها، قد تلقى أول بلاغا من شيماء. ع. ع، بائعة فاكهة، أنها حال تواجدها خارج المنزل، أبلغتها ابنتها عزة م ن، تلميذة بالصف الأول الابتدائى بإحدى مدارس بنها، أنه حال عودتها من المدرسة، ولدى دخولها المنزل، فوجئت بشخص مجهول يدخل خلفها، وقام بالتحرش بها والتعدى عليها جنسيا، وفر هاربا، وتم تحويل الطفلة لمستشفى بنها العام، وبتوقيع الكشف الطبى عليها، ورد التقرير الطبى يفيد بوجود أثار تعدى على غشاء البكارة، وأوصى بعرضها على الطب الشرعى.

وأسفرت تحريات الأمن عن أن مرتكب الواقعة أحمد. ع. ا، أمين معمل بمدرسة ببنها ومقيم فى نفس منطقة المجنى عليها، حيث دلت التحريات إلى أن المتهم يعانى من اضطراب نفسى، ويتردد على العيادات النفسية للعلاج.

وأضافت التحريات أيضا قيامه بارتكاب وقائع تحرش بأماكن التجمعات، وكذا صدور قرار من المحافظ بوقف المتهم عن العمل برقم 1084 لسنة 2016م لمدة 6 أشهر ونقله إلى الإدارة التعليمية بمدينة الخصوص، نظرًا لثبوت واقعة تحرش جنسى بإحدى الطالبات بالصف الخامس.

تم ضبط المتهم واعترف بصحة الواقعة، وأقر بقيامه بتتبع الطفلة عقب خروجها من المدرسة، وتوجه خلفها وحال دخولها المنزل تحرش بها جنسيًا واعتدى عليها، وفر هاربا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اغتصاب طفلة داخل منزلها ببنها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا