الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

«الصحة»: ضبط 4 من صيدليات «الكيف» فى المنوفية

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 04:15 مساءً

تمكن رجال التفتيش الصيدلى، بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة المنوفية، بالتعاون مع رجال مكافحة المخدرات ومباحث التموين من ضبط عدد من الصيدليات والأماكن غير المرخصة التى تبيع الترامادول والمنشطات الجنسية بتركيبات غير صالحة.

وفى بيانٍ لها، قالت وزارة الصحة، إن رجال التفتيش الصيدلى تمكنوا من ضبط 6100 قرص ترامادول وكذلك أدوية خاصة بوزارة الصحة والتأمين الصحى بإجمالى 90 قرصًا مخدرًا فى مدينة قويسنا، وتم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 27255 جنايات قويسنا لسنة 2016".

وتابعت: "وفى شبين الكوم تمكن التفتيش الصيدلى من ضبط مكان غير مرخص به منشطات جنسية غير مسجلة بوزارة الصحة ومهربة وغير مصرح بتداولها بإجمالى 2445 قرصًا، و65 كرتونة من أدوية مسجلة لأصناف مختلفة بإجمالى 100 ألف قرص، بالإضافة إلى مستلزمات طبية عبارة عن أجهزة وأدوات لتجهيز العيادات والمستشفيات بإجمالى 2000 قطعة، وتم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 20077 جنح قسم شرطة شبين الكوم لسنة 2016".

واستطردت: "فى سرس الليان تمكن التفتيش الصيدلى من ضبط صيدلية وبها 466 عبوة مختلفة لتركيبات غير مسجلة بدفتر التركيبات ومخالفة للفارماكوبيا المصرية، وقد تم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 4418 جنح قسم شرطة سرس الليان لسنة 2016 والعرض على النيابة العامة المختصة لاتخاذ اللازم".

وتابعت: "فى منوف تمكن التفتيش الصيدلى من ضبط صيدلية دون ترخيص وبها كميات كبيرة من الأدوية والمستحضرات الصيدلية الأخرى وقد تم تشميع الصيدلية، وتحرير محضر بالواقعة قيد برقم 14756 جنح شرطة منوف لسنة 2016، كما تمكن التفتيش الصيدلى بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط مكان غير مرخص يقوم ببيع الأدوية وقد تم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 1468 جنح مراكز منوف لسنة 2016".

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الصحة»: ضبط 4 من صيدليات «الكيف» فى المنوفية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا