الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

«الصحة»: وفاة 3 أشخاص فى حوادث متفرقة بمحافظتين

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 03:17 مساءً

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عن وفاة 3 مواطنين، وإصابة 43 آخرين فى 3 حوادث سير متفرقة فى محافظتى الدقهلية والبحيرة.

وأضافت "الوزارة" فى بيانٍ لها: "وقع الحادث الأول بسبب أنقلاب أتوبيس بالترعة أمام قرية ميت زنقر بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية ما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة 12 آخرين، بينما انقلبت سيارة ربع نقل بطريق السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة 10 آخرين، حيث تم نقلهم إلى السنبلاوين المركزى بمشاركة 3 سيارات إسعاف، فى حين وقع حادث صباح اليوم نتيجة تصادم سيارة مدارس مع سيارة نقل على طريق إدفينا، التابع لمركز المحمودية، بمحافظة البحيرة، وأسفر عن وفاة شخص وإصابة 21 آخرين".

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف، إن الإصابات تراوحت بين كسور، وارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسد وجميعهم يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات، مؤكدًا على أن سيارات الإسعاف ذهبت إلى أماكن الحوادث خلال 6 دقائق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الصحة»: وفاة 3 أشخاص فى حوادث متفرقة بمحافظتين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا