الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

القبض على حرامى بولاق أبو العلا

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 02:30 مساءً

تمكن رجال مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، من كشف غموض واقعة سرقة 3 حقائب فى داخلها 22 ألف جنيه، و800 دولار، وأدوية من خليجى.

كان قسم شرطة بولاق أبو العلا، قد تلقى بلاغًا من خالد. إ، 49 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول العربية تاجر، بأنه عقب وصوله من مطار القاهرة استقل سيارة "ملاكى" لتوصيله إلى فندق كونراد، وأثناء سير السيارة بتقاطع شارعى السبتية وكورنيش النيل، طلب من السائق التوقف أمام أحد الأكشاك لشراء بعض مستلزماته وعقب ترجله من السيارة قام قائدها بالفرار، وفى داخلها متعلقاته المكونة من 3 حقائب بها 22 ألف جنيه، و800 دولار، و1600 ريال سعودى، وملابس، وأدوية.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عبدالله. أ، 53 سنة، سائق، وسابق اتهامه فى 4 قضايا آخرها قضية "آداب".. وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطه حال استقلاله السيارة رقم ر وت 3587 ماركة كيا سيراتوا.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وأقر بقيامه ببيع السيارة المستخدمة فى الحادث، واستخدام بعض المسروقات، وتم بإرشاده ضبط باقى المسروقات، وتحرر له المحضر اللازم، وأُحيل إلى النيابة العامة التى تولت سير التحقيقات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن القبض على حرامى بولاق أبو العلا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا