الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

خطة المرور لمواجهة الأمطار

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 02:11 مساءً

استعدت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء الدجوى، لموسم الشتاء وسقوط الأمطار، بتنفيذ خطة محكمة لمواجهة الأمطار ومواجهتها حتى لا تؤثر على الحركة المرورية أمام قائدى المركبات.

حيث أمر اللواء علاء الدجوى، بتوزيع 16 سيارة شفط على قطاعات القاهرة الأربعة لسرعة الوصول لأماكن تجمع المياه عن طريق غرفة العمليات ويكون تحركهم من خلال وكيل القطاع والذى يعلم أماكن تواجد هذه الشفاطات بالقطاع، كما تم التنسيق مع هيئة الصرف الصحى وهيئة مياه الشرب على تواجد مندوب بداخل غرفة العمليات "الطوارئ"، ويكون بصحبته أرقام تليفونات قائدى الشفاطات بكل قطاع حتى يتم إصدار الأمر بالتحرك وفقا لمتطلبات الحدث على الأرض، كما تم تجهيز غرفة الطوارئ لإدارة الأزمة من خلال الإدارة العامة لمرور القاهرة وكافة الأجهزة المعاونة بمحافظة القاهرة.

وتم التنسيق مع رئيس هيئة الإسعاف، وتم البدء بتوزيع عدد من سيارات الإسعاف على القطاعات الأربعة بمعدل أربع سيارات فى كل قطاع توزع حسب المناطق الأكثر عرضة لحوادث أمطار كثيفة تؤدى إلى إصابات ومصادمات.

وطالبت الإدارة العامة لمرور القاهرة المواطنين الإبلاغ عن أى تجمعات للمياه على كل مناطق العاصمة عبر أرقام 123- 01155554444.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خطة المرور لمواجهة الأمطار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا