الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

سقوط نصابين فى الإسكندرية.. لهفا مليونًا و350 ألف جنيه

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 02:11 مساءً

تمكن رجال مباحث الأموال العامة، بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأربعاء، من القبض على شخصين، لاتهامهما بالنصب على رجل أعمال ومدرب كرة قدم، والاستيلاء منهما على مليون و350 جنيهًا لإعطائهما تراخيص بناء على قطعتى أرض مملوكتين لهما.

كان قسم مكافحة جرائم الأموال العامة قد تلقى بلاغًا من رجل أعمال يُدعى م. ع. أ، 57 عامًا، صاحب شركة للتجارة والمقاولات، وو. س. أ، 34 عامًا، مدرب كرة قدم، بتعرضهم للنصب من شخصين.

واتهم المبلغان "س. ا. م، 35 عامًا، مشرف معمارى، ومحكوم عليه فى 5 قضايا "تبوير أراضٍ زراعية"، وم. ر. أ، 46 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع،ومحكوم عليه فى قضيتى شيكات دون رصيد بالحبس لمدة 3 شهور"، بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على مليون و350 جنيهًا.

وكشفت التحريات أن المتهمين أوهما المجنى عليهما بقدرتهما على إنهاء إجراء تراخيص بناء على قطعتى أرض مملوكتين لهما بالجهات الحكومية، والأحياء، لافتة إلى أن المتهمين اصطحبا بعض الأشخاص المجهولين بزعم أنهم مسؤولون بالأحياء لعمل معاينات ورسومات هندسية لقطعتى الأرض المشار إليهما ما بث الثقة والطمأنينة فى نفوس المبلغين.

وتم ضبط المتهمين، حيث اعترفا بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم لهما، وأُحيلا إلى النيابة العامة التى تولت سير التحقيقات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سقوط نصابين فى الإسكندرية.. لهفا مليونًا و350 ألف جنيه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا