الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

بعد كارثة السيول.. «الصيادلة» تعوِّض أطباء رأس غارب

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 01:52 مساءً

قال الدكتور جورج عطا الله، أمين مساعد صندوق نقابة الصيادلة، إن النقابة صرفت 240 ألف جنيه كتعويضات لـ6 صيدليات تضررت من السيول الأخيرة فى منطقة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر بمعدل 40 ألف جنيه للصيدلية الواحدة.

وأضاف، فى بيانٍ له، اليوم الأربعاء: "النقابة رصدت تضرر هذه الصيدليات من جراء السيول التى تعرضت لها المنطقة فى الفترة الماضية ما تسبب فى تلف كثير من الأدوية ومحتويات الصيدلية من أجهزة وأثاث، لذا قررت النقابة تقديم الدعم الكامل لهم لإعادة تشغيل صيدلياتهم والعمل مرة أخرى".

ومن جانبه، قال أكد أيمن عثمان، رئيس لجنة الإغاثة والدواء بالنقابة، على حرص نقابة الصيادلة على الوقوف إلى جانب أعضائها ومساعدتهم فى الأزمات التى يمرون بها، لافتًا إلى أن اللجنة تعتزم خلال المرحلة المقبلة تنظيم قوافل طبية للمحافظات الفقيرة بهدف المشاركة المجتمعية ومساعدة المتضررين جراء الأزمات، وسوف تعلن اللجنة عن هذه القوافل عقب الانتهاء من الإعداد لها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد كارثة السيول.. «الصيادلة» تعوِّض أطباء رأس غارب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا