الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

بيانٍ عاجل لوزير الداخلية: المخدرات «عينى عينك» فى مقابر الفيوم

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 01:33 مساءً

تقدم النائب هشام والى، عضو مجلس النواب، اليوم الأربعاء، ببيان عاجل إلى وزير الداخلية بشأن انتشار البؤر الإجرامية وتجارة المخدرات على طريق "أكتوبر - الفيوم".

وقال النائب، فى تصريحاتٍ له، إن طريق "أكتوبر - الفيوم"، وخصوصًا منطقة مقابر الفيوم تنتشر فيها تجارة المخدرات والبلطجة، ويشارك فى هذه الجرائم جميع الفئات العمرية، لافتًا إلى أنها ظاهرة تؤرِّق المواطن البسيط والذى لا يطلب سوى الأمن والأمان.

وتابع: "تزدهر هذه الأعمال الإجرامية فى هذا الطريق وخصوصًا فى المنطقة الجبلية بين حدود محافظة الفيوم مع الجيزة، ويستغل هؤلاء الخارجون عن القانون ابتعاد الطريق عن العمران والقرى وينطلقون منها لممارسة نشاطهم الإجرامى فى الاستيلاء على السيارات بالإكراه من المواطنين، بل وارتكاب حوادث قتل على الطريق الذى يقترب طوله من 100 كيلو متر فى حدود محافظة الفيوم".

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيانٍ عاجل لوزير الداخلية: المخدرات «عينى عينك» فى مقابر الفيوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا