الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

متهمو خليتى «الجيزة وحلوان» بايعوا زعيم داعش على السمع والطاعة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 01:14 مساءً

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا وتحريات جهاز الأمن الوطنى فى قضية خليتى الجيزة وحلوان الإرهابيتين، أن المتهمين ينتمون لجماعة إرهابية تم تأسيسها بإيعاز من تنظيم "داعش" بالخارج، لتنفيذ عمليات عدائية داخل مصر، خصوصا ضد أفراد الشرطة والجيش والقضاة.

وتضمنت قضية خليتى الجيزة وحلوان إحالة 32 متهما إلى محكمة الجنايات، لتنفيذهم 19 جريمة إرهابية تنطوى على عمليات اغتيال لضباط وأمناء وأفراد الشرطة ومواطنين، بهدف إسقاط الدولة المصرية.

وكشفت اعترافات عدد من المتهمين أمام النيابة، أنهم أدوا البيعة لزعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادى، على السمع والطاعة، كشرط لقبولهم داخل تلك الجماعة الإرهابية، واتخاذهم شعار هذ التنظيم شعارا لجماعتهم إلى جانب أن خلية "حلوان" تأسست على يد أحد الأشخاص الذين سبق حصولهم على حكم قضائي بالبراءة فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية الظواهرى" التى اتهم فيها محمد الظواهرى شقيق أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم القاعدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن متهمو خليتى «الجيزة وحلوان» بايعوا زعيم داعش على السمع والطاعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا