الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

وزير النقل بكوريا الجنوبية يصل على رأس وفد للقاء السيسى

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 01:14 مساءً

وصل مطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء "هوان كانغ " وزير الأرض والبنية التحتية والنقل فى كوريا الجنوبية، قادما على رأس وفد من دبى فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يلتقى خلالها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقالت مصادر أمنية بالمطار إن الوفد وصل على متن الطائرة الإماراتية القادمة من دبى برئاسة "كانغ"، وتم انهاء اجراءات وصولهم باستراحة كبار الزوار بالمطار.

يلتقى وزير النقل الكورى خلال زيارته والوفد المرافق له مع الرئيس السيسى، ومن المقرر أن يتم بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين، ومناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بجانب دعم علاقات التعاون بين مصر وآفاق التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين البلدين، وبحث المناخ المالى والاستثمارى فى مصر، وبحث فرص الاستثمار فى مشروعات البنية التحتية والطاقة وقناة السويس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير النقل بكوريا الجنوبية يصل على رأس وفد للقاء السيسى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا