الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

تفاصيل حادث البحيرة فى «حال بلدنا»

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 12:54 مساءً

قال محمد صابر، مراسل الراديو 9090، إن طالبا أصيب جراء حادث تصادم لأتوبيس خاص بمدرسة فى البحيرة، وأصيب 12 وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات.

وأكد صابر خلال مداخلة هاتيفية ببرنامج "حال بلدنا" مع الإعلامى أحمد خيرى، على الراديو 9090، أن الحادث جاء بسبب تصادم سيارة محملة بالطوب وميكروباص ينقل الطلاب إلى المدارس.

ومن ناحية أخرى أوضح صابر أنه يوجد زحام بالتجمع الخامس منذ الساعة الثامنة صباحًا بسبب حادث أمام "كايرو فيستيفال"، مؤكدًا أن قرار وزارة الداخلية مستمر حتى الأن، والذى يمنع سير سيارات النقل الثقيل على الطرق السريعة من 6 صباحًا حتى 9 صباحًا، ومن 1 ظهرًا حتى 4 حصرًا.

وقال العقيد عماد حماد مدير العلاقات والإعلام بالإدارة العامة لمرور القاهرة، خلال المداخلة: "هناك تجمعات مياه ببعض المناطق ويتم العمل حاليًا لحلها، حتى لا يشعر المواطن بزحام أو مشاكل فى الطرق، وننصح بعدم السير فوق الكبارى فى هذا الوقت بسبب كثافات المرور الناتجة عن أمطار اليوم".

شكرا لمتابعتكم خبر عن تفاصيل حادث البحيرة فى «حال بلدنا» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا