الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

وفاة شاب وإصابة 4 آخرين فى تصادم 3 سيارات ملاكى بالإسكندرية

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 12:16 مساءً

لقى عاطل مصرعه، وأُصيب 4 آخرون، صباح اليوم الأربعاء، فى حادث تصادم وقع بين 3 سيارات ملاكى على طريق كورنيش الإسكندرية فى منطقة الإبراهيمية.

كان قسم شرطة باب شرقى قد تلقى بلاغًا بوقوع حادث تصادم بطريق "الجيش - الكورنيش" فى منطقة الإبراهيمية.

وتبين من الفحص حدوث تصادم بين السيارة رقم "س ب ط مصر" قيادة م. ص. س، 24 عامًا، طالب، يستقلها بصحبته 3 أشخاص، والسيارتين رقم "س هـ و مصر"، و"س ر هـ مصر".

وكشفت المعاينة الأولية أنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها ما أدى لانحرافها وتخطيها جزيرة منتصف الطريق واصطدامها بالسيارة الثانية والثالثة القادمتين بالطريق المقابل.

وأسفر الحادث عن وفاة مستقل السيارة الأولى المدعو ع. م. ع، 24 عامًا، عاطل، وإصابة قائدها، و3 من مستقلى السيارتين الأولى والثالثة بجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقل جثة المُتوَّفى إلى مشرحة الإسعاف والمصابين إلى المستشفى الرئيس الجامعى للعلاج، وتحرر عن ذلك المحضر جنح قسم شرطة باب شرقى، وأُخطرت النيابة العهامة التى تولت سير التحقيقات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفاة شاب وإصابة 4 آخرين فى تصادم 3 سيارات ملاكى بالإسكندرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا