الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

القبض على زوجة المتهم بقتل «ضحية شما» فى المنوفية

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 07:33 صباحاً

تمكنت مباحث المنوفية برئاسة اللواء ياسر ذهنى مدير مباحث المنوفية، من إلقاء القبض على رشا فهمى جِبْرِيل زوجة سامح أبوحريرة المتهم بقتل محمد عيسى العليمى ابن قرية شما مركز أشمون.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطاراً من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون، بمصرع محمد عيسى العليمى 45 عاماً مصاباً بطلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد، لم يتم حصرها، إثر قيام عائلة أبو حريرة بقتله بسبب رفضه بالاشتراك مع آخرين عودة العائلة إلى القرية.

وتعود القضية إلى بداية يوليو 2011 حيث قام عدد من أبناء عائلة أبو حريرة بقتل شاب من القرية، ما أدى إلى حدوث حالة من الغضب والثورة على العائلة، قام على إثرها الأهالى بإشعال النيران فى منازل أبو حريرة، فيما ردت عائلة أبو حريرة على الهجوم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه الأهالى الغاضبين ما أسفر عن مقتل 6 أفراد وإصابة العشرات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن القبض على زوجة المتهم بقتل «ضحية شما» فى المنوفية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا