الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

«تعليمية البرلمان»: التعليم الخاص أفضل من الحكومى

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 02:54 صباحاً

أكد وكيل لجنة التعليم بالبرلمان، النائب عبدالرحمن برعى، ضرورة الاستفادة من القطاع الخاص فى إنشاء مزيد من المدارس الخاصة، خلال الفترة المقبلة، لتقليل كثافة الطلاب فى الفصول، مؤكدا أن التعليم الخاص أثبت خلال الفترة الأخيرة أنه أفضل من التعليم الحكومى.

وأضاف أن هناك ضرورة لإتاحة الفرصة لرجال الأعمال، لإنشاء مدارس خاصة على الأراضى الزراعية، موضحًا أن إشراك القطاع الخاص سيضمن تقدم التصنيف العالمى لمصر فى مجال التعليم إلى الأربعينيات، مشيرًا إلى أن فتح الباب أمام المستثمرين لإنشاء المدارس سيضمن تقليل مصروفات الدراسية بالمدارس الخاصة، لأن الأمر سيكون وفق العرض والطلب، وفقا لتصريحات صحفية.

وأوضح برعى، أن عدد الطلاب فى المدارس الإبتدائية يزيد كل عام 300 ألف طالب، وهو ما يعد السبب الرئيسى لزيادة الكثافة فى الفصول، مؤكدا أن زيادة عدد المدارس الخاصة سيساهم فى تطوير منظومة التعليم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «تعليمية البرلمان»: التعليم الخاص أفضل من الحكومى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا