أخبار عاجلة
علامات الاستخدام المفرط فى الأملاح -
كيميتش: حققنا تعادلا صعبا أمام تشيلى -

الجمارك تعلن عن ارتفاع إيراداتها لشهر نيسان الماضي إلى 123 مليار دينار

الجمارك تعلن عن ارتفاع إيراداتها لشهر نيسان الماضي إلى 123 مليار دينار
الجمارك تعلن عن ارتفاع إيراداتها لشهر نيسان الماضي إلى 123 مليار دينار
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت الهيئة العامة للجمارك التابعة لوزارة المالية، الثلاثاء، عن ارتفاع إيراداتها المالية لشهر نيسان الماضي إلى أكثر من 123 مليار دينار.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "إجمالي إيرادات الهيئة لشهر نيسان الماضي 2017 ارتفعت وبواقع 123 مليار و888 مليون دينار، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي 2016 الذي بلغت الإيرادات فيه 50 مليار و628 مليون دينار".



وأضافت الهيئة أن "إجمالي الزيادة في الإيرادات لهذا الشهر بلغت 72 مليار و259 مليون دينار".

وكانت مديرية المنافذ الحدودية في وزارة الداخلية أعلنت، في (1 كانون الأول 2016)، أن قيمة إيراداتها المالية خلال عشرة أشهر من العام الحالي بلغت أكثر من 161 مليار دينار، إضافة إلى أكثر من 22 مليون دولار.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجمارك تعلن عن ارتفاع إيراداتها لشهر نيسان الماضي إلى 123 مليار دينار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعافي النفط يصعد بالأسهم الأمريكية
التالى تعافي النفط يصعد بالأسهم الأمريكية