تجارة التجزئة عبر الإنترنت تحدث ثورة في طريقة التسوق

تجارة التجزئة عبر الإنترنت تحدث ثورة في طريقة التسوق
تجارة التجزئة عبر الإنترنت تحدث ثورة في طريقة التسوق
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:«الخليج»
سيتخطى التطور والتقدم الذي تشهده تجارة التجزئة عبر الإنترنت تجارة التجزئة التقليدية وتُحدث تحولاً في تجارب التسوق للمستهلكين في المنطقة؟ وفقاً لآخر تقرير صدر عن بي دبليو سي الشرق الأوسط بعنوان، تحول تجارة التجزئة - كيف يبدو مستقبل الشرق الأوسط؟، يشهد القطاع تطورات شاملة تزامناً مع دخول الجهات الفاعلة في القطاع في سوق تجارة التجزئة بالشرق الأوسط.
ويضم التقرير مقابلات مع أكثر من 24000 شخص من خمس قارات في 30 دولة، وفي منطقة الشرق الأوسط وحدها، أجرت بي دبليو سي الاستبيان في أكثر من 1000* متسوق عبر الإنترنت من الإمارات ومصر والسعودية حول سلوكياتهم وتوقعاتهم ذات الصلة بالتسوق.
وقالت نورما تقي، شريك قطاع التجزئة والمستهلكين في بي دبليو سي الشرق الأوسط: «تُشير النتائج التي توصلنا إليها إلى أن الشكل المعهود لتجارة التجزئة في الشرق الأوسط يشهد تغيراً بالفعل: فهي سوق مثمرة مفعمة بالفرص. كما أن اتجاه الشركات نحو الاستثمار في تجارة التجزئة عبر الإنترنت لا يتوقف عن النمو حيث نشهد عمليات استحواذ ضخمة من جهات فاعلة في القطاع مثل Amazon وSouq.com وJadoPado.com، فضلاً عن التدشين المرتقب لموقع نون مما سيُحدث آثاراً ضخمة على المنطقة».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تجارة التجزئة عبر الإنترنت تحدث ثورة في طريقة التسوق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تصريف الأموال في الصومال يثير العجب ويجري دون حراسة
التالى ارتفاع أسعار الذهب بالسوق المصري اليوم