أخبار عاجلة

«القمة المصرفية الإسلامية» تعقد في أبوظبي خلال أكتوبر

«القمة المصرفية الإسلامية» تعقد في أبوظبي خلال أكتوبر
«القمة المصرفية الإسلامية» تعقد في أبوظبي خلال أكتوبر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي:«الخليج»
يستضيف المصرف المركزي، فعاليات القمة المصرفية الإسلامية التي تقام في أبوظبي خلال الفترة من 22 - 24 أكتوبر القادم، بالتعاون مع مجلس الخدمات المالية الإسلامية، تحت عنوان: «نحو تجديد زخم التمويل الإسلامي.. ترسيخ المرونة والحفاظ على النمو».
وقال مجلس الخدمات المالية الإسلامية: «يمر الاقتصاد العالمي بمرحلة تغير جوهري لنموذجه المعياري مفضية إلى موجة جديدة من انعدام اليقين الناشئة عن مشهد عالمي جيوسياسي متغير، وسياسة نقدية متغيرة تميل نحو التضييق في الولايات المتحدة، وتعافٍ متباطئٍ في أسعار النفط، وغموض عام في التوقعات الاقتصادية. وقد ساهمت العوامل المذكورة آنفًا، مقترنة بالسوابق الاقتصادية ذات الأثر اللاحق المتراكمة من السنوات السابقة، في تباطؤٍ عام في الاقتصاد العالمي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «القمة المصرفية الإسلامية» تعقد في أبوظبي خلال أكتوبر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأسهم السعودية تحلق إلى مستويات قياسية في أسبوع
التالى حمى العيد تنطلق ومراكز التسوق في دبي تعج بالعائلات والزوار