أخبار عاجلة

وفد استثماري صيني يزور الدقم العمانية

وفد استثماري صيني يزور الدقم العمانية
وفد استثماري صيني يزور الدقم العمانية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

مسقط: «الخليج»
قام عدد من المستثمرين الصينيين يمثلون شركات متعددة الأنشطة، بزيارة الحوض الجاف وميناء الدقم في سلطنة عمان برئاسة وانغ خه شان نائب حاكم منطقة نينغشيا الصينية. حيث اطلع على مرافق الحوض الجاف والأعمال المساندة له وأرصفة السفن ومرافق لإصلاح هياكل ومعدات السفن والطلاء وتجهيز الأنابيب، واستمع لشرح من حول أنشطتها وبالتحديد إصلاح السفن التجارية والسياحية وسفن الحاويات وناقلات النفط من مختلف الأحجام.ثم انتقل الوفد إلى ميناء الدقم لمتابعة أعمال التطوير السارية فيه مثل الرصيف التجاري الجديد المخصص لاستيعاب الحاويات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفد استثماري صيني يزور الدقم العمانية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المفوضية الأوروبية: بريطانيا يجب أن تدفع فاتورة البريكست باليورو
التالى تباين الأسواق العالمية عشية انتخابات الرئاسة الفرنسية