أخبار عاجلة

«إنشاء» تحصد جائزتين في «العقارات الخليجية»

«إنشاء» تحصد جائزتين في «العقارات الخليجية»
«إنشاء» تحصد جائزتين في «العقارات الخليجية»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي: «الخليج»
حصلت شركة إنشاء للتطوير العقاري، على جائزتين خلال حفل توزيع جائزة العقارات الخليجية لهذا العام، عن أفضل مشروع عقاري، التي استحقها «فندق ومنتجع بلازو فيرساتشي دبي»، والفائز العام، وتسلمتها من سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي.
وتنافس نحو 100 مشارك صعدوا إلى الأدوار النهائية، لنيل الجوائز التي توزعت ضمن 21 فئة، وقدم كل منهم عرضاً تقديمياً شخصياً إلى لجنة التحكيم، في اليوم السابق لحفل توزيع الجوائز.وقال رضا جعفر، الرئيس التنفيذي: «نشعر بالفخر والاعتزاز بفوزنا بالجائزتين؛ حيث يدرك كل من يقوم بالاطلاع على مسيرة الشركة ومحفظة مشاريعها مدى سعيها المتواصل إلى التميز، وتأتي هذه الجائزة المرموقة شهادة على قدرة «بلازو فيرساتشي دبي» على صياغة معايير جديدة في الإقامة الفندقية الفاخرة في المنطقة، كما يحفزنا هذا التكريم على مواظبة الجهود؛ للحفاظ على نوعية التميز التي تعرف بها كافة مشاريعنا». وأضاف: «تواصل المنطقة البروز كإحدى أكثر الوجهات الاستثمارية جاذبية بالنسبة للمستثمرين العالميين، وهي الحقيقة التي يمكن أن تُعزى إلى البيئة الملائمة للأعمال، وروح المبادرة التي تتبناها قيادات المنطقة وحكوماتها».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «إنشاء» تحصد جائزتين في «العقارات الخليجية» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كيب تاون.. «المدينة الأم»
التالى القطاع الصناعي في الشارقة يدخل مرحلة نمو قوية مدعوماً بقوانين جديدة