أخبار عاجلة
صور| تعطل مترو الخط الأول.. وتكدس كبير بالمحطات -
تحرير أطفال احتجزهم داعش غرب الموصل -
خروج الدفعة السادسة من حى حى الوعر بحمص -

صندوق النقد قد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد الصين

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

واشنطن - رويترز -

قال صندوق النقد الدولي إن اقتصاد الصين قد ينمو بوتيرة أسرع من توقعاته لعام 2017 بعد أن فاق الأداء التوقعات في الربع الأول من العام.

وأظهرت بيانات هذا الشهر أن اقتصاد الصين نما بوتيرة أسرع من المتوقعة بلغت 6.9 بالمئة في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام بعد نمو قياسي في الائتمان وازدهار سوق العقارات وزيادة الإنفاق الحكومي على البنية التحتية.

ودفعت البيانات الأفضل من المتوقعة الصندوق هذا الأسبوع لرفع توقعاته لنمو الاقتصاد الصيني في 2017 و2018. وقال شانجيونج ري مدير إدارة أسيا والمحيط الهادئ بالصندوق امس الجمعة إن هناك احتمالا لأن يرفع الصندوق توقعاته لعام 2017 من جديد.

ورفع الصندوق توقعاته لنمو الاقتصاد الصيني، ثاني أكبر اقتصاد في العالم، في 2017 إلى 6.6 بالمئة من 6.5 بالمئة يوم الثلاثاء.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن صندوق النقد قد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد الصين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ارتفاع مبيعات المنازل الأميركية القائمة 4.4% في اذار
التالى مؤشر: اقتصاد منطقة اليورو يستهل الربع الثاني بنمو قوي