«التنظيم العقاري» في عجمان تنظم ملتقى الاستدامة

«التنظيم العقاري» في عجمان تنظم ملتقى الاستدامة
«التنظيم العقاري» في عجمان تنظم ملتقى الاستدامة

نظمت مؤسسة التنظيم العقاري أمس، «ملتقى الاستدامة في المشاريع العقارية»، وذلك بحضور عدد كبير من المطورين العقاريين والاستشاريين المتخصصين في مجال الاستدامة.
وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، أن المؤسسة تسير وفقاً لتوجهات عالمية من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار في السوق العقاري.. مشيراً إلى أن تنظيم المؤسسة للملتقى خطوة استباقية على مستوى الإمارة تهدف إلى إشراك المعنيين في عملية اتخاذ القرار واستشراف المستقبل من خلال وضع سياسات تتناسب مع تطلعات المستثمرين في القطاع العقاري وتعزز البيئة الاستثمارية في الإمارة، إضافة إلى الحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة، وتحقيقاً لرؤية عجمان 2021.
ويعتبر «ملتقى الاستدامة في المشاريع العقارية» نواة للمبادرات التي تم طرحها خلال «مؤتمر عجمان العقاري الأول» الذي نظمته المؤسسة خلال شهر ديسمبر 2016 تحت شعار «تطوير مستدام بمعايير عالمية»، والذي يهدف إلى جمع الخبرات والمعرفة بين جميع الفئات المستهدفة. واستعرضت المهندسة نسرين الصوان مديرة إدارة المعاملات العقارية - خلال الملتقى - معايير الاستدامة وأنظمة تصنيف المباني الخضراء المستخدمة داخل الدولة وخارجها وآلية تطبيقها على مشاريع التملك الحر.(وام)

شكرا لمتابعتكم خبر عن «التنظيم العقاري» في عجمان تنظم ملتقى الاستدامة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «هونج كونج» تدرج صكوكاً بمليار دولار في دبي
التالى الامارات .. حظر استيراد 7 أنواع من السيارات «السالفج»