«الفطيم للسيارات» تواصل حملتها على قطع الغيار المقلدة

«الفطيم للسيارات» تواصل حملتها على قطع الغيار المقلدة
«الفطيم للسيارات» تواصل حملتها على قطع الغيار المقلدة

شاركت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في الإمارات مؤخراً مع دائرة التنمية الاقتصادية في العين في حملة على قطع الغيار المزيّفة؛ وذلك وبالتعاون مع السلطات القانونية، ما أدى إلى مصادرة قطع مقلدة لسيارات تويوتا ولكزس تقدر قيمتها بحوالي 7.6 مليون درهم. وجاءت الحملة تتويجاً لأشهر من الاستقصاء والتنسيق بين مفتشي دائرة التنمية الاقتصادية في العين والسلطات القانونية والفطيم للسيارات، ما أدى إلى مصادرة حوالي 100 ألف قطعة من قطع الغيار المقلدة لسيارات تويوتا ولكزس، اشتملت على مصافي هواء وزيت، وهي من قطع الغيار المهمّة لعمل المحركات على نحو ملائم.
وقال رالف زيميرمان، مدير إدارة خدمات ما بعد البيع في الفطيم للسيارات: «لقد واصلنا جهودنا في مكافحة تجارة قطع الغيار المزيّفة مع الجهات الحكومية في دولة الإمارات، ما يعزز النتائج الباهرة التي حققناها في عامي 2015 و2016 ».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الفطيم للسيارات» تواصل حملتها على قطع الغيار المقلدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تصحيح سعري لإيجارات الوحدات السكنية في أبوظبي
التالى خبراء: ترقب وحذر المستثمرين يهبط بقيم التداولات في الأسواق