«فارنك» تنال شهادة اعتماد «إسكو» لخدمات الطاقة

«فارنك» تنال شهادة اعتماد «إسكو» لخدمات الطاقة
«فارنك» تنال شهادة اعتماد «إسكو» لخدمات الطاقة

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «فارنك» المتخصصة في قطاع إدارة المرافق في الإمارات عن حصولها على شهادة اعتماد (إسكو) كشركة معتمدة لخدمات الطاقة من قبل مكتب التنظيم والرقابة في دبي.
ويهدف برنامج الاعتماد إلى تعزيز ثقة مالكي المباني والمطورين والمديرين عند التعاقد مع شركات خدمات الطاقة المعتمدة التي لديها ركائز الإدارة المؤهلة واللازمة والموظفين الخبراء والاستقرار من حيث الناحية المالية. وإضافة إلى ذلك، تمثل هذه الشهادة دلالة على السجل الحافل الذي تتميز به شركة «فارنك» في تنفيذ مشاريع توفير الطاقة في جميع أنحاء دبي.
وحصلت «فارنك» على الموافقة من قبل هيئة الاعتماد بعد تقييمها وفق معايير محددة، مثل الخبرة والقدرات والقوة المالية ومختلف جوانب الصحة والسلامة والبيئة والمعدات.
وقال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي ل «فارنك»، «تجسد هذه الخطوة دلالة على قدراتنا في مجال تخفيض استخدام الطاقة للمطورين».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «فارنك» تنال شهادة اعتماد «إسكو» لخدمات الطاقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المعايطة مديراً إقليميا لمكتب منظمة «بروجيتو سود» في الأردن
التالى المدينة المستدامة و«سيرج» تحتفلان باليوم العالمي للمياه