أخبار عاجلة
خبراء مناخ: ذوبان جليدي بالقطب الشمالي -
روسيا تجدد موقفها الداعم للشرعية في اليمن -
أخبار الإمارات الان - انتخابات فرنسا والعرب -
تحقيق أمريكي: الطيور أسقطت القاذفة بي-52 -
د. كمال يفتتح معرض فيلادلفيا السادس للكتاب -

المعايطة مديراً إقليميا لمكتب منظمة «بروجيتو سود» في الأردن

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان - الرأي

قررت منظمة بروجيتو سود احدى المؤسسات التابعه للاتحاد الأوروبي إفتتاح مكتب اقليمي لها في الاردن ، وتم تعيين محمد المعايطة رئيسا تنفيذيا للمكتب الاقليمي والذي سيخدم في نشاطاته كلا من الاردن وسوريا ولبنان والعراق .

واشارت المنظمة وفقا بيان صادر عنها ان اختيار الاردن جاء ليكون مقرا للمكتب الاقليمي للمنظمة بالنظر للموقع والمكانة التي يحتلها الاردن واجواء الامن والامان التي يتمتع بها وفي ضوء النشاطات والتواصل مع المنظمة من قبل «المعايطة» الذي قام بفتح قنوات التواصل ووفر كل التسهيلات والامكانيات ليكون للمنظمة مكتب اقليمي في الاردن .

ويحمل المعايطة شهادة الماجستير في إدارة المشاريع من الولايات المتحده الامريكيه، وعمل مديرا للمشاريع لمدة ثلاث سنوات في شركة «م . ار» مديكال سوليوشن في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحده الامريكيه.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

ومنظمة بروجيتو سود تعمل في مجال التنميه المستدامه منذ عام 1984، وقامت بعمل مشاريع متعدده في الدول الافريقيه كان آخرها مشروع طريق الحليب في ساحل العاج.

وتهدف منظمة بروجيتو سود إلى إقامة مشاريع تركز على جهود محاربة البطالة في المناطق الفقيرة، و العمل على مساعدة اللاجئين والمتضررين من الحروب.

كما تهدف إلى تنمية المجتمعات المحليه من خلال إقامة مشاريع مستنده إلى الطاقه الخضراء و تشغيل السكان المحللين في هذه المناطق.

ويعتبر مكتب الاردن هو المكتب الثالث في الشرق الأوسط بعد مكتبي مصر و تونس.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المعايطة مديراً إقليميا لمكتب منظمة «بروجيتو سود» في الأردن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ارتفاع إيرادات قناة السويس المصرية إلى 423.9 مليون دولار في اذار