اخبار الاقتصاد

اتفاقية لتزويد مجموعة نقل بالغاز الطبيعي

Sponsored Links
Sponsored Links

عمان - بترا

وقعت مجموعة نقل الاردنية مع شركة فجر الاردنية- المصرية لنقل وتوريد الغاز الطبيعي اليوم الخميس اتفاقيتي (بيع الغاز الطبيعي) و(تنفيذ وإدارة وتشغيل نقطة تزويد بالغاز).

ووقع الاتفاقيتين عن مجموعة نقل رئيس مجلس ادارة المجموعة غسان نقل وعن شركة فجر رئيس هيئة المديرين في الشركة المهندس فؤاد رشاد.

وحضر حفل التوقيع وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور ابراهيم سيف وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة طارق عادل ومسؤولون في وزارة الطاقة ومجموعة نقل.

وقال الوزير سيف في تصريح صحفي عقب التوقيع ان اتفاقية التزود بالغاز تأتي استكمالا لجهود بدأت عام 2007 وهي الاولى من نوعها مؤكدا اهمية الاتفاقية في تخفيف كلف الانتاج وترشيد استخدام الطاقة وتقليل الانبعاثات الكربونية.

من جانبه اشاد السفير المصري بعلاقات التعاون الاخوي القائم بين الاردن ومصر وبدور مصر في دعم مشروع تزويد الصناعات بالغاز من خلال شركة فجر الاردنية - المصرية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اتفاقية لتزويد مجموعة نقل بالغاز الطبيعي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا