اخبار الاقتصاد

«روتانا» تدير مشروع «كيان كانتارا» في دبي

Sponsored Links

Sponsored Links

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة كيان، الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، عن تعيين شركة روتانا لإدارة الفنادق، المشغل الرئيسي لمشروع الشقق الفندقية «كيان أرجان»، كما تم تعيين شركة «شابورجي بالونجي» كمقاول رئيسي للمشروع، وهي بذلك المسؤولة عن كافة أعمال البناء.

وأجمع ممثلو المؤسسات المشاركة في المشروع، على أهمية قطاع الاستقبال والضيافة والترفيه في جميع أنحاء الخليج، والفرص غير المستغلة التي لا تزال متاحة في جميع أنحاء المنطقة ضمن هذا القطاع، مؤكدين أهمية الجودة والدقة في خلق علامة تجارية مميزة تستند لخبرات طويلة الأمد، وخصوصاً في خضم عوائد النفط المنخفضة، والجهود الرامية إلى خطط التنويع الاقتصادي المرتكزة على قطاع الشركات غير النفطية.

قطاع الضيافة

ويبدي قطاع الضيافة أداء قوياً في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، وخصوصاً في دولة الإمارات، إذ بلغ متوسط الإشغال لمرافق هذا القطاع خلال السنوات الخمس الماضية نحو 85%.

وتعد شركة روتانا واحدة من أولى الشركات التي أطلقت مفهوم «الأجنحة المتكاملة» في الشرق الأوسط منذ عام 1996، ومن ثم جرى تغيير علامتها التجارية إلى «أرجان للشقق الفندقية من روتانا».

وتشكل الشقق الفندقية حالياً ما نسبته 21% من مجموع الغرف التي تطرحها شركة روتانا، في حين تخطط هذه العلامة التجارية لتوسيع عروضها من الشقق المخدومة لتشمل كافة أنحاء المنطقة.

ومن المتوقع أن يصل معدل إشغال الشقق الفندقية المطروحة مؤخراً، إلى 90٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه. وتدير الشركة برج الشقق الفندقية «كيان كانتارا» وتم بيع 60% من شقق البرج السكني في المشروع، وستقوم إدارة البرج بتنفيذ مفهوم جديد يعبر عن التوجه الذي تعتمده الشركة من خلال إقامة توسعات لمرافق الفندق، تتمثل بدمج النمط الفندقي بالشقق المنزلية.

وقال رئيس مجلس إدارة روتانا ناصر النويس «نحن متحمسون للدخول في شراكة مع مجموعة كيان».
من جانبه قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «شابورجي بالونجي» موهان سيني «إن التطوير الذي تحدثه هذه الشراكة سيجعل من المشروع أكثر إثارة وجاذبية».

عوائد مجزية

وقال رئيس التطوير العقاري زياد كنعان «إن قدرة كيان على تقديم مشاريع ذات جودة عالية بشكل مستمر، والدرجة المؤسساتية للمشاريع العقارية التي تنفذها - سواء أكانت سكنية أو تجارية - هي شهادة على قدراتها في هذا السوق».

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان أحمد الحاطي « نود طمأنة عملائنا إلى أن العائد على الاستثمار من هذه المشاريع يحتل رأس القائمة في جدول أولوياتنا».


700 وحدة

يشار إلى أن مشروع «كيان كانتارا» يقدم للأفراد المهتمين الفرصة بالاستثمار في تجمع الإسكان الذي سيدار من قبل شركة روتانا، دون أي رسوم إضافية، مع زيادة العائد الكلي على الاستثمار للعميل بنسبة أقلها 8٪.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «روتانا» تدير مشروع «كيان كانتارا» في دبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا