اخبار الاقتصاد

«سيتي سنتر الشندغة» يكافئ المتسوقين برحلة إلى ديزني لاند

Sponsored Links

Sponsored Links

دبي: «الخليج»

يمنح «سيتي سنتر الشندغة» المتسوقين فرصة للفوز برحلة العمر إلى ديزني لاند هونغ كونغ لقضاء أسعد اللحظات مع الأسرة هناك، ويستضيف أيضاً خلال هذا الشهر العديد من الفعاليات والتجارب الترفيهية مع فرصة الفوز بجوائز فورية. وستفوز أسرة محظوظة برحلة ممتعة لثلاث ليالٍ للاستمتاع بعالم ديزني لاند في هونغ كونغ. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 150 درهماً في أي من متاجر ومطاعم «سيتي سنتر الشندغة» لدخول السحب على الرحلة العائلية إلى هونغ كونغ، وسيتم إعلان اسم الفائز في 18 ديسمبر/‏‏‏‏كانون الأول 2016.

وقال حمد اللواتي، مدير المراكز المجتمعية لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «سيتي سنتر الشندغة وجهة لا مثيل لها للقاطنين في الأحياء المجاورة لما يتميز به من حيث القرب وسهولة الوصول إليه لتلبية الاحتياجات اليومية من التسوق والترفيه تحت سقف واحد.».
وخلال الفترة الممتدة من 28 نوفمبر/‏‏‏‏تشرين الثاني حتى 5 ديسمبر/‏‏‏‏كانون الأول 2016 يتأهل كل من يتسوق بقيمة 150 درهماً للمشاركة في مسابقة الذاكرة للفوز ببطاقات هديتي بقيمة تصل إلى 5000 درهم. ويتعين على المشارك أن يكشف عن البطاقات تباعاً ومن ثم مطابقة أسماء متاجر «سيتي سنتر الشندغة» مع شعاراتها، ويتعين عليه مطابقة ثلاثة شعارات خلال 40 ثانية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «سيتي سنتر الشندغة» يكافئ المتسوقين برحلة إلى ديزني لاند في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا