اخبار الاقتصاد

«سيسكو» تطلق حلولاً للحماية من البرمجيات الضارة

Sponsored Links

Sponsored Links

دبي:«الخليج»

كشفت «سيسكو» خلال قمة الشركاء السنوية في سان فرانسيسكو عن مقاربة جديدة تجاه أمن النقاط النهائية، ستساهم في تغيير المشهد الحالي بشكل كبير.
وأعلنت «سيسكو» عن حلول للحماية المتقدمة من البرمجيات الضارة للنقاط النهائية تجمع بين قدرات الوقاية والكشف والاستجابة، مما يبسّط المهام الأمنية في تلك النقاط ويسمح للعملاء بالتخلي عن الاستراتيجيات غير الفعالة التي تقتصر على الوقاية فقط.
ومن خلال الاستفادة من حجم وقوة البنية السحابية وبنية سيسكو الأمنية المركّزة على التهديدات، يمكن لحلول الحماية المتقدمة من البرمجيات الضارة للنقاط النهائية أن تسمح للعملاء برؤية وإيقاف تهديدات أكثر بشكل أسرع. وقال سكوت مانسون، مدير الأمن الإلكتروني لدى سيسكو في الشرق الأوسط وتركيا: «تواصل سيسكو جهودها الحثيثة لتطوير البنية الأمنية من الشبكة إلى النقاط النهائية وحتى البنية السحابية، مما يجعل من إطلاق حلول سيسكو للحماية المتقدمة من البرمجيات الضارة في النقاط النهائية إنجازاً بالغ الأهمية، إذ يحظى العملاء بذلك بفرصة تبسيط استراتيجيتهم لأمن النقاط النهائية وتأمين المستخدمين عبر الأجهزة المتحركة والخوادم والحواسيب المكتبية بالاستفادة من بنية سيسكو الأمنية المركزة على التهديدات».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «سيسكو» تطلق حلولاً للحماية من البرمجيات الضارة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا