اخبار الاقتصاد

«أبوغزالة» تقدم خدمات الحلول الإلكترونية لشركة قطرية

Sponsored Links

Sponsored Links

الدوحة - الرأي

استقبل سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة لشركة محمد بن حمد القابضة الأستاذ رامز قنيبي المدير التنفيذي في مجموعة طلال أبوغزاله بحضور المدير الإداري لشركة محمد بن حمد الاستاذ فتحي أبو الريش والمدير التنفيذي الاستاذ نادر عدويه.

وتم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون التي تم العمل عليها سابقا كما بحث الجانبان سبل التعاون الجديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تطبيق الافضل في مجال الحلول الالكترونية.

وكانت قد أنهت مجموعة طلال أبوغزاله مشروع تطوير وتصميم الموقع الالكتروني الخاص بهم mbhhc.com، وتم الاتفاق على أن تقوم المجموعة بتنفيذ العديد من المشاريع الجديدة الخاصة بالشركة، حيث ستقوم المجموعة بتنفيذ مشروع أتمتة العمل الداخلي وتطوير وتصميم بورتال داخلي للشركة، وتقديم الحلول الالكترونية لتسهيل وتسريع العمل مثل نظام الأرشفة، وتدريب المستخدمين على نظام ادارة الموقع.

وخلال زيارة الجانبين لمستشفى عيادة الدوحة تم الاتفاق على أن تقوم المجموعة بتدقيق نظم المعلومات واقتراح أفضل السياسات والإجراءات لزيادة التطوير في العمل القائم، بالإضافة إلى تدقيق الموقع الإلكتروني لمستشفى عيادة الدوحة من جميع النواحي الامنية، وتطوير التصميم والمحتوى.

ووجه الأستاذ رامز قنيبي الشكر لسعادة الشيخ محمد بن حمد ال ثاني رئيس مجلس الإدارة على الثقة العالية بتسليم مهام التطوير والتدريب لمؤسسات الشركة، لافتا إلى أن هذه الثقة تأتي انطلاقا من خبرة المجموعة التي تسعى دوما لتكون الأولى في تقديم الخدمات وفق أعلى المعايير وأحدث الأنظمة التقنية وفقا لرؤية رئيسها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله.

وتعتبر مجموعة محمد بن حمد القابضة من أفضل المجموعات الاستثمارية في المنطقة والتي تأسست منذ أكثر من ثلاثين عاما ونجحت في تطوير مصالحها واعمالها التجارية في مختلف القطاعات.

وتعتبر مجموعة طلال أبوغزاله أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في مختلف الحقول والتي تنتشر خدماتها في 85 مكتبا حول العالم.


شكرا لمتابعتكم خبر عن «أبوغزالة» تقدم خدمات الحلول الإلكترونية لشركة قطرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا