الارشيف / اخبار الاقتصاد

أخبار قطر الان - المركزي البريطاني: الشركات بحاجة إلى توضيح بشأن انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي

Sponsored Links

Sponsored Links
لندن في 30 نوفمبر /قنا/ أكد مارك كارني، محافظ بنك إنجلترا المركزي، أن الشركات البريطانية تحتاج المزيد من الوضوح بشأن الطريقة التي تعتزم بها بريطانيا الانفصال عن الاتحاد الأوروبي.
وقال كارني، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، "إنه من الأفضل أن تعرف الشركات قدر الإمكان الشكل النهائي للوضع ونوع العلاقة حينئذ والمسار المحتمل المؤدي لهذا الوضع النهائي ، وذلك قدر الإمكان وفي أقرب وقت ممكن".
ودعا إلى ضرورة "وجود درجة من الوضوح ، لأن ذلك سيساعد في دفع انتقال سلس ومنظم " ، مؤكدا بهذا الصدد أنه يدرك التوازن الصعب الذي يواجه الحكومة البريطانية مع استعدادها لبدء محادثات الانفصال عن الاتحاد الأوروبي.
وكانت تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية، قد صرحت في وقت سابق، بأنها "لن تدلي بتصريحات متعجلة بشأن خطط الحكومة البريطانية للخروج من الاتحاد الأوروبي، حيث ترى أن هذا سيغل يد بريطانيا".

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - المركزي البريطاني: الشركات بحاجة إلى توضيح بشأن انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا