الارشيف / اخبار الاقتصاد

سيارة "تسلا موديل X" الجديدة تتلقى سهام النقاد.. والسبب؟

Sponsored Links

Sponsored Links

نشرت مجلة تقارير المستهلك (كونسومر ريبورتس) تقريرا عن سيارة الدفع الرباعي تيسلا مودل اكس، وخرجت فيه بحكم سلبي على السيارة إذ وصفتها بأنها "سريعة ولكن معيبة". وجاء في التقرير أنه بالرغم من محاسن هذه السيارة الا أنها نوعا ما معقدة.

 

واشتكى المحررون من أن "جناح الصقر" الأبواب الخلفية للسيارة (والتي تفتح الى الأعلى) عرضة للتوقف عند الفتح والاغلاق، وبأن المقاعد الخلفية غير قابلة للطي مما يقلل من مساحة الامتعة. وأضافوا بأن الزجاج الامامي للسيارة والذي يمتد الى أعلى السقف يسمح بدخول الكثير من الوهج إلى المقصورة الداخلية.

 

وذكر التقرير نقاط القوة المتمثلة بقوة التسارع والتي تشبه قوة التسارع في السيارات الرياضية بدلا من سيارات الدفع الرباعي. ومع ذلك، صنفت المجلة السيارة بالمرتبة 15 من بين 16 سيارة دفع رباعي فاخرة متوسطة الحجم. ولقد كانت السيارة التي جاءت في المركز الأخير هي سيارة الدفع الرباعي لاند روفر رينج روفر سبورت، بينما جاءت سيارة أودي كيو 7 في المرتبة الأولى.

 

ووفقا للاستطلاعات المجلة فإن المودل اكس يمتلك درجة رضا لدى المستهلكين، وهذا يعني أنه مهما كتب المحررون تقارير حول ما يظنونه الا أن الناس تحب هذه السيارة. وقال متحدث باسم شركة تيسلا "92 في المائة من مستخدمين هذه السيارة قالوا بأنهم سيشترون المودل اكس مرة أخرى".

شكرا لمتابعتكم خبر عن سيارة "تسلا موديل X" الجديدة تتلقى سهام النقاد.. والسبب؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري CNN Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي CNN Arabic مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا