الارشيف / اخبار الاقتصاد

مندوباً عن الملك .. العناني يشارك في المؤتمر الدولي للاستثمار »تونس 2020«

Sponsored Links

Sponsored Links

تونس - بترا

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، شارك نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون الاستثمار، الدكتور جواد العناني، في المؤتمر الدولي للاستثمار في تونس.

ونقل الدكتور العناني، خلال لقائه مع الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، على هامش أعمال المؤتمر، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لفخامته، وتمنياته للشعب التونسي الشقيق بدوام التقدم والازدهار.

وقال العناني، في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية، إن العديد من الشركات الأردنية، التي ترقى إلى العالمية، تتطلع إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتوفرة في تونس.

وأكد أن أي نجاح أو إنجاز تحققه تونس هو نجاح للأردن في الوقت ذاته، لافتا إلى أهمية دعم الدول العربية والأجنبية لتونس لتمكينها من مواجهة التحديات الاقتصادية. وكان الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، أكد في كلمته، أن تونس تواجه أوضاعا اقتصادية استثنائية تستدعي دعما إقليميا ودوليا.

ويشارك في المؤتمر، «تونس 2020»، الذي يحمل شعار «الطريق نحو الاندماج، الديمومة والفاعلية»، عدد من رؤساء الدول والحكومات العربية والأجنبية، إضافة الى قادة مؤسسات مالية عربية ودولية.

ويهدف المؤتمر، الذي يستمر يومين، إلى حشد الدعم المالي لتونس لتحقيق مخططاتها التنموية ودفع الاقتصاد، من خلال عرضها على المستثمرين والممولين الأجانب والتونسيين أكثر من 64 مشروعا في قطاعات مختلفة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن مندوباً عن الملك .. العناني يشارك في المؤتمر الدولي للاستثمار »تونس 2020« في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا