الارشيف / اخبار الاقتصاد

«صناعة الأردن» تشارك بالمنتدى العربي الألماني السابع للطاقة

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان - بترا

شاركت غرفة صناعة الاردن ممثلة بوحدة الطاقة والاستدامة البيئية التابعة لمركز الدراسات الاقتصادية والصناعية في المنتدى العربي الالماني السابع للطاقة الذي عقد اخيرا في أبو ظبي بتنظيم من غرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية.

وحسب بيان صحافي للغرفة امس الثلاثاء هدف المنتدى إلى الاطلاع على اخر المستجدات والتطورات في الطاقة التقليدية والمتجددة بالاضافة إلى اخر فرص التعاون التجارية في مجال قطاع الطاقة التقليدية والمتجددة بين الدول العربية والمانيا على المستويين الحكومي والخاص.

وبيّن مدير عام الغرفة الدكتور ماهر المحروق أن وحدة الطاقة والاستدامة البيئية في مركز الدراسات الاقتصادية والصناعية تعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الصناعي ورفده بآخر المعلومات المتعلقة بأفضل الممارسات العالمية في مجالات الطاقة المختلفة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن «صناعة الأردن» تشارك بالمنتدى العربي الألماني السابع للطاقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا