الارشيف / اخبار الاقتصاد

«لافارج الأردن» تبحث وزبائنها حلولاً مستدامة لقطاع البناء

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان – الرأي

عقدت شركة لافارج الأردن لقاءً مع مجموعة من كبار زبائنها في الإسمنت والباطون بهدف توطيد العلاقات معهم وتعريفهم بالمنتجات التي تقدم حلولاً مستدامة لقطاع البناء في الاردن ومناقشة عدد من القضايا التي تهمهم.

ويأتي هذا اللقاء انطلاقا من حرص الشركة على تحقيق رؤيتها المتمثلة في أن نكون الرائد والمزوّد المفضّل لحلول البناء في الأردن وذلك من خلال سعيها الدائم والمتواصل لأن تكون أفضل مزود لزبائنها في هذا القطاع، وإيماناً منها بأهمية التواصل والحوار الدائم مع الزبائن لضمان تقديم أفضل مستويات الخدمة لهم والمحافظة على رضاهم.

وأكد الرئيس التنفيذي للافارج الأردن، عمرو رضا، أن الشركة لا تتوانى في تطوير نسق متكامل للتعاون مع زبائنها وتسعى وباستمرار إلى تقديم أفضل المنتجات حيث باتت شركة لافارج الأردن رائدة في مجالات التطوير والتحديث للمنتجات ذات القيمة المضافة.

وشرح السيد رضا رؤية مجموعة لافارج هولسيم الجديدة والتي تطورت في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه عالم البناء وضرورة أن تواكب الشركة هذه التطورات لتبقى رائدة في عالم البناء في العالم وفي الأردن بشكل خاص.

كما قدم سمعان سمعان مدير عام لافارج باطون الأردن شرحاً مفصلا ًعن جميع منتجات الاسمنت والباطون وخصائصها واستخداماتها المختلفة . هذا وقد أثنى الحضور على تم طرحه ومناقشته من معلومات ومبادرات وبالأخص توجه الشركة على طرح حلول للبناء قليل الكلفة والطرق الاسمنتية لما سيكون لهما من اثر كبير على تلبية احتياجات السوق ودفع عجلة تطوير شبكة الطرق في المملكة.

وأقامت الشركة على هامش اللقاء معرضا لمنتجاتها من المنتجات ذات القيمة المضافة والتي تقدم أفضل الحلول الانشائية المستدامة والجميلة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن «لافارج الأردن» تبحث وزبائنها حلولاً مستدامة لقطاع البناء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا