أخبار عاجلة
ماجدة خير الله: «واحة الغروب» مسلسل فاخر -
صور| نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها -
الأسد يصلى العيد خارج دمشق -
فى أول أيام العيد.. عودة 9 آلاف معتمر -

محمد طعيمة: هذا هو سبب نجاحى فى «خلصانة بشياكة»

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 12:54 مساءً

"محمد طعيمة".. من مواهب برنامج "البلاتوه" الذى يقدمه الفنان أحمد أمين، وشارك طعيمة فى بطولة مسلسل "خلصانة بشياكة" بدور "خورشيد ابن فخدون"، خلال دراما رمضان هذا العام.

قال محمد طعيمة إن البلاتوه سبب ترشيحه لدور خورشيد فى مسلسل "خلصانة بشياكة"، مضيفًا: "المخرج هشام فتحى وأحمد مكى وهشام ماجد وشيكو كانوا يتابعوننى فى برنامج البلاتوه، ومن خلال أدائى فى البرنامج تم ترشيحى لدور ابن فخدون فى المسلسل".

وأوضح طعيمة، فى تصريحات خاصة لـ"مبتدا" أن ملابس الشخصية من اختيار مصممة الأزياء الكبيرة ناهد نصر الله.

كما أشار إلى أن الجمهور شبهه بشخصيات كرتونية مثل موليير فى كارتون "أطلانتس"، قائلًا: "ولكن عند تحضير الشخصية لم يكن فى ذهنى أى شخصية".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وأكد أنه استمتع بالتمثيل مع كل الفنانين فى المسلسل، فأحمد مكى ابن بلد وشهم وبسيط، وشيكو أيضًا شخصية لطيفة وبسيطة، أما هشام ماجد فهو "الأنتيم"، واكتشاف على المستوى الإنسانى لأنه شخص جدع ومطمئن جدًا ودائمًا يعطيه دافعًا.

وعن استمراره فى "الكوميديا"، قال طعية لـ"مبتدا" إنه قدم فى برنامج "البلاتوه" شخصيات عدة و"الاسكتشات" بعيدًا عن الكوميديا بعض الشىء، قائلًا: "أنا لا أحب أن ألعب الأدوار الكوميدية فقط، لأنى ممثل وأستطيع تقديم كل الأدوار، ولكن فى النهاية أرى أن الكوميديا نعمة، فموهبة إضحاك الجمهور ملكة من عند الله، والكوميديا مرهقة أيضًا".

وعن ما استفاده من خلال المشاركة فى "البلاتوه" والتمثيل مع أحمد أمين، قال طعيمة إن أحمد أمين ممثل كوميديان شاطر ومرعب ويملك خبرة حياتية كبيرة ويعد عمود خيمة البلاتوه.

وتابع: "فى كيميا بينى وبين أحمد أمين.. فهو الأب الروحى واستفدت منه الكثير".

"خلصانة بشياكة" يعرض حصريا على شاشة قناة "dmc"، بطولة أحمد مكى، وهشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربينى، و"أوس أوس"، ومحمد سلام، ودينا محسن "ويزو" والمسلسل من إخراج هشام فتحى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد طعيمة: هذا هو سبب نجاحى فى «خلصانة بشياكة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صور| نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها
التالى طارق الشناوى لـ«مبتدا»: «كلبش» أجاد تقديم البطل الشعبى