أخبار عاجلة
المستكاوى يعطى الكرة المصرية 2 من 10 -
اسمع| صلاح وعبدالظاهر السقا فى «إخوات ولا» -
إيناسيو يعاند رئيس الزمالك ويهدد بالرحيل -

أوبريت «الليلة الكبيرة» على مسرح الهوسابير

أوبريت «الليلة الكبيرة» على مسرح الهوسابير
أوبريت «الليلة الكبيرة» على مسرح الهوسابير
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 09:26 صباحاً

تقدم فرقة استديو نجوم مسرح الهوسابير، أوبريت "الليلة الكبيرة" على مسرح الهوسابير من أمس الأحد وحتى غدا الثلاثاء.

وتضم الفرقة مجموعة من المواهب الواعدة، أغلبهم يعتلى خشبة المسرح لأول مرة، وتم تأسيسها على يد أروى قدورة، والمخرج هشام السنباطى.

الجديد فى هذه التجربة أن المخرج هشام السنباطى يريد أن يثبت أن فقر الإنتاج من الممكن أن يصنع عرضا ممتعا يحمل رؤية جديدة لأوبريت "الليلة الكبيرة"، فقد حرر أيضا عرائس الأوبريت من الخيوط التى تحركها واستبدلها بالعنصر البشرى فى الأداء الكاريكاتورى، ليس بدافع السخرية من شخصيات الأوبريت وأحداثه، وإنما لتقديم وجبة فكاهية ضاحكة تعتمد على الأداء المبالغ فيه الذى يفجر طاقات كوميدية هائلة داخل مجموعة من الهواة.

كما قام السنباطى بتضفير أوبريت "الليلة الكبيرة"، مع رباعيات صلاح جاهين "مؤلف الأوبريت" التى انتقاها بعناية وكأنها جزء من نسيج الاسكتش الموجود فى الأوبريت أصلا، وهى الرباعيات التى سجلها صلاح جاهين بصوته، ولحن بعضها سيد مكاوى وقام بأدائها على الحجار.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أوبريت «الليلة الكبيرة» على مسرح الهوسابير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «يوم أن قتلوا الغناء» يعود على الطليعة ثالث أيام عيد الفطر
التالى «مكى وبدرخان والشبراوى» يفوزون بجائزة النيل