أخبار عاجلة
هذه حسابات حسم لقب الدوري وصراع الهبوط -
وفاة طفل غرقًا في حمة المخيبة -

فيديو| لطيفة تبكى بسبب مسيرتها الفنية

فيديو| لطيفة تبكى بسبب مسيرتها الفنية
فيديو| لطيفة تبكى بسبب مسيرتها الفنية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 08:01 مساءً

تحل الفنانة لطيفة اليوم الجمعة، ضيفة على برنامج "عائشة" المذاع على قناة التاسعة بالتليفزيون التونسى.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج على "فيسبوك"، برومو للحلقة والتى كشفت فيها لطيفة عن الصدفة التى جمعتها بالملحن بليغ حمدى والشاعر عبدالوهاب محمد، اللذين تبنيا موهبتها واستمرا فى دعمها فنيا حتى احتراف الفن بعد أن ثقلت موهبتها، وقالت إن أبرز ما تأثرت بهم فنيا رتيبة حفنى وسيد مكاوى وكمال الطويل.

ولم تتمالك لطيفة دموعها بعد عرض فريق إعداد البرنامج لتقرير عن مسيرتها الفنية الثرية، وأكدت أن مسيرتها احتوت على الكثير من الجهد والتعب وتعرضت للكثير من المفارقات، مشيرة إلى أن عائلتها ساندتها بقوة فى مسيرتها، خاصة والدتها التى كانت تؤمن بموهبتها وقدمت الكثير من التضحيات لتصل لطيفة لما وصلت إليه.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| لطيفة تبكى بسبب مسيرتها الفنية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شيرين تطالب جمهورها بالتبرع للأيتام
التالى فيديو| نصائح آل باتشينو لعمرو يوسف