أخبار عاجلة

غادة عبد العال «مقصوفة الرقبة» فى «ألف»

غادة عبد العال «مقصوفة الرقبة» فى «ألف»
غادة عبد العال «مقصوفة الرقبة» فى «ألف»

الاثنين 20 مارس 2017 02:20 مساءً

فى السابعة من مساء اليوم، تنظم مكتبة ألف فرع المعادى لقاءً مفتوحًا لمناقشة وتوقيع كتاب "مقصوفة الرقبة" للكاتبة غادة عبد العال.

صدر الكتاب عن دار دون للنشر والتوزيع، وهو عبارة عن مجموعة من المقالات الساخرة التى تناقش المشكلات الاجتماعية على نحو كوميدى، وهى ظاهرة أو طريقة في الكتابة انتشرت مؤخرًا، وتحديدًا خلال السنوات الخمس الماضية.

وأوضحت غادة هدفها من الكتاب والشريحة التى تخاطبها فقالت إن الكتاب: "لكل بنت حست إنها فى يوم وحيدة فى مواجهة كل التانيين، ولكل ست جه عليها يوم حست فيه إنها أرجل حد تعرفه، لكل واحدة لسه مش قادرة تحدد هى عايزة إيه أو إزاى تقدر توصل اللى هى عايزاه و تاخده من ننى عين أطخن طخين في البلد! ولكل واحدة مش عارفه تجاوب على سؤال هو إمتى يبقى من حقها تبقى تنحة زى ما أخوها تنح كده؟ ، وإزاى ممكن تخلى أى راجل لما تحكيله عن مشاكلها ما يقولهاش "معلش" أو يتهمها إن هى السبب".

غادة عبد العال، كاتبة ومدونة، من مواليد محافظة الغربية، ويعد كتاب "عاوزة أتجوز" هو أشهر ما كتب، وقد تسبب النجاح الذى لاقاه الكتاب فى ترجمته إلى عدة لغات، وتحويله إلى عمل تليفزيونى حقق نجاحًا كبيرًا هو الآخر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن غادة عبد العال «مقصوفة الرقبة» فى «ألف» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيديو| فارس كرم.. «منمنم»
التالى فيديو| محمود الليثى: تخرجت من هندسة القاهرة وبدأت الفن بالتواشيح