اخبار الفن والمشاهير

مناقشة «بيت السنارى» لعمار على حسن بالأعلى للثقافة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 07:34 صباحاً

يقيم المجلس الأعلى للثقافة اليوم الأربعاء، سلسلة الإبداعات الشهرية بعنوان "مناقشة رواية بيت السنارى" للروائى الدكتور عمار على حسن، تنظمها لجنة القصة بالمجلس، فى تمام الساعة السادسة مساءً بقاعة المؤتمرات بالمجلس.

ويشارك فى الندوة الناقد الدكتور شاكر عبدالحميد وزير الثقافة الأسبق، والشاعر الناقد شعبان يوسف، والكاتبة والناقدة الدكتورة عزة بدر، ويدير الندوة الكاتب الناقد ربيع مفتاح.

"بيت السنارى" هى الرواية التاسعة لعمار على حسن بعد "باب رزق" و "جبل الطير" و"شجرة العابد" و"سقوط الصمت" و"السلفى" و"زهر الخريف" و"جدران المدى" و"حكاية شمردل".

إلى جانب 5 مجموعات قصصية هى: "حكايات الحب الأول" و"أحلام منسية" و"عرب العطيات" و"التى هى أحزن" و"عطر الليل"، وكتابان فى النقد الأدبى: "النص والسلطة والمجتمع" و"بهجة الحكايا"، كما له عشرون كتابا فى التصوف والاجتماع السياسى، وله تحت الطبع رواية "غرفة فى جهنم" ومجموعة "أخت روحى".

شكرا لمتابعتكم خبر عن مناقشة «بيت السنارى» لعمار على حسن بالأعلى للثقافة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا