اخبار الفن والمشاهير

بوب ديلان يتجاهل أوباما

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 01:14 مساءً

بعدما قرر بوب ديلان عدم المشاركة فى حفل تسليم جوائز نوبل فى ستوكهولم، لم يلب كذلك دعوة وجهها إليه باراك أوباما للمجىء إلى البيت الأبيض مع الفائزين الأميركيين الآخرين بجوائز نوبل.

وقال الناطق باسم الرئيس الأميركى جوش إيرنست، بحسب "أ ف ب": "للأسف بوب ديلان لن يحضر إلى البيت الأبيض"، موضحًا أن المغنى لم يبرر غيابه، لكن هذا الرفض قد يعزز الإعجاب الكبير الذى يكنه الرئيس باراك أوباما إلى الموسيقى البالغ 75 سنة.

وبحسب الوكالة الفرنسية، ففى مقابلة مع مجلة "رولينغ ستون"، تحدث أوباما عن لقائه الأول ببوب ديلان الذى حضر لفترة وجيزة إلى البيت الأبيض عام 2010ـ وخلافًا لغالبية الفنانين الذين يدعون إلى هذا المكان المفعم بالتاريخ الأميركى، لم يأت بوب ديلان لإجراء تمرينات ولم يطلب أن تلتقط صورة له مع الرئيس الأميركى وزوجته.

وروى باراك أوباما: "وصل وغنى ونزل عن المسرح وصافحنى كنت جالسًا فى الصف الأول ورحل، هذا كان تبادلنا الوحيد".

وأضاف: "قلت فى قرارة نفسى إننا نحب بوب ديلان لأنه على هذا النحو، لا نريده أن يمزح معنا، نريده أن يبقى على نوع من مسافة، كان الأمر رائعًا".

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوب ديلان يتجاهل أوباما في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا