اخبار الفن والمشاهير

قريبا.. خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى على الشاشة الصغيرة

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 12:55 صباحاً

أكد الكاتب المسرحى البريطانى جيمس جراهام، أنه يعمل حاليا على كتابة مسلسل تلفزيونى تدور أحداثه حول الاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى.

وأعلن جراهام عن سبب كتابته للمسلسل: "أعتقد أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى سيكون الفكرة الرئيسية فى أذهان جميع الكتاب خلال السنوات الخمس أو العشر المقبلة"، مضيفا: "هذا لا يعنى بالضرورة كتابة ما حدث ليلة الاستفتاء، لكن أعتقد أنه يعنى الحالة المزاجية الجديدة التى نعيشها الآن، وهى حالة مختلفة ومخيفة بعض الشيء، ومثيرة جدا للخلاف ومضطربة ومرتبكة للغاية".

وكان جراهام كتب مسرحية قصيرة لصحيفة "الجارديان" عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، كما كتب مسرحية "التصويت" أو "ذا فوت"، التى تدور أحداثها فى لجنة انتخابية، والتى عرضت على قناة "مور 4" التلفزيونية ليلة الانتخابات العامة عام 2015.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قريبا.. خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى على الشاشة الصغيرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا