الارشيف / اخبار الفن والمشاهير

هذا هو أول تعليق لكندة علوش بعد عقد قرانها على عمرو يوسف صورة

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

التاريخ : 2016-11-30

75894_6_1480517737.jpg

 

الراي نيوز

- أعادت النجمة السورية كندة علوش نشر كلام خطيبها النجم عمرو يوسف على "انستغرام" إثر إعلان خبر عقد قرانهما.

هذا واقتبست كندة نفس التعليق الذي كتبه يوسف على عقد قرانهما، وكتبت في تعليقها على الصورة نفسها التي نشرتها على "فايسبوك": "لكل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا، شكراً شكراً شكراً ليكوا علي محبتكم ودعمكم اللا منتهي. شكراً لكل صديق بارك من قلبه، شكراً لكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه، يا ريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم، شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها، سواء علي فيس بوك أو إنستجرام، وأخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الاشاعات، وتحرى الدقة في كلامه، أصل في إشاعات كتير اتقالت كلها غلط، بس أنتم عارفيني مبردش عليهم، بس عموماً سيبكم انتم، فرحتي بفرحتكم فوق الخيال، ادعوا لنا وقولوا: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تعليقها الذي يعتبر الاول  منذ إعلان علاقة الحب التي تجمع بين الثنائي، حيث تمنوا لها السعادة ودوام الفرح.

 

 3417e63c14.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن هذا هو أول تعليق لكندة علوش بعد عقد قرانها على عمرو يوسف صورة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا