الارشيف / اخبار الفن والمشاهير

صور| حارس براد بيت يكشف سبب سعادته قبل أنجلينا جولى

Sponsored Links

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 04:53 مساءً

قال كريس هرتسوج، حارس النجم العالمى براد بيت، إن بيت كان يعيش فى سعادة بالغة مع طليقته النجمة الأمريكية جنيفر آنيستون، قبل أن يقابل أنجلينا جولى.

وأوضح هرتسوج أنه لم يسمع أى شىء سيئ بين جينيفر آنيستون وبراد بيت، سوى بعد دخول أنجلينا حياة بيت، مؤكدًا أنه بعد انفصال بيت عن آنيستون بعد زواج دام لمدة 5 أعوام، وكانت حياة آنيستون مدمرة تماما، لأنها أحبته فعلًا من كل قلبها.

وأضاف: لا أتخيل أن تكون جينيفر نظرت لأى رجل آخر خلال علاقتها ببيت، لأنها خصصت حياتها كلها له، مشيرا إلى جينيفر وبيت لم يتشاجرا طول خدمته لهما، ولم يسمع عنهما أى شائعات خيانة.

ولفت هرتسوج إلى أن حياة بيت مع أنجلينا جولى بدأت عام 2005 عندما قدما معا فيلم "Mr and Mrs smith"، وكانت مختلفة تمامًا، موضحا أن علاقة بيت بأنجلينا كانت تتمحور حول أنهما أقوى ثنائى من المشاهير حول العالم، وكانت أنجلينا دائمًا ما تحاول دعم هذه الصورة فى الإعلام.

يشار إلى أن موقع "hngn" الأمريكى، كشف وجود علاقة سرية بين أنجلينا جولى طليقة براد بت، وجونى ديب طليق الممثلة الشابة آمبر هيرد، مؤكدًا أن النجمين بينهما كيمياء مشتركة منذ تعاونهما فى فيلم "The Tourist".

شكرا لمتابعتكم خبر عن صور| حارس براد بيت يكشف سبب سعادته قبل أنجلينا جولى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا