الارشيف / اخبار الفن والمشاهير

صور| المطربة هند الراوى تختتم فعاليات معرض ملوى للكتاب

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 06:16 صباحاً

وضعت الفنانة المصرية هند الراوى، مسك الختام على فعاليات معرض ملوى للكتاب، فى نسخته الأولى بمحافظة المنيا، فى ليلة غنائية طويلة، فتحت بابها للجمهور من مختلف الأعمار، عبر مشروعها الموسيقى الجديد "هند الراوى باند".

على مدار أكثر من ساعة متواصلة من الغناء، قدمت هند مجموعة من أغانيها الجديدة، مثل "ياما دقت ع الراس طبول" و"يا سيدى"، و"مولاى صلى"، و"يا طير يا مسافر"، و"لما بضحك كتير"، فى مزيج موسيقى جمع بين الفلكلور المصرى والمزيكا الروك الغربى.

هند الراوى عرفت عالميًا بكونها الفوكال الرئيسى للباند الفرنسى الأشهر أورانج بلوسوم، وقدمت مع الفرقة أكثر من 200 حفلة فى أنحاء اوروبا، وأطلقت معها ألبومها الأخير "تحت ظلال البنفسج"، وعادت إلى مصر بتقديمها مشروعها الغنائى الخاص، بمصاحبة الموسيقيين أمير حبيب بعزف الجيتار، والباص جيتاريست مايكل عاطف، والكيبورديست مصطفى هانى، وعازف العود هشام أنس، مع أمجد فى عزف الدرامز.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صور| المطربة هند الراوى تختتم فعاليات معرض ملوى للكتاب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا