الارشيف / اخبار الفن والمشاهير

فيديو| «نور» أمينة خليل وزاب ثروت.. يقترب من المليون ونصف

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 04:14 صباحاً

تواصل أغنية "نور" للمطرب زاب ثروت والفنانة أمينة خليل نجاحها، واقترب عدد مشاهدة الفيديو كليب الخاص بها من تحقيق حوالى مليون ونصف المليون مشاهدة على "يوتيوب".

الكليب تصدر اليوم، "تريند" موقع "يوتيوب" كأكثر الكليبات مشاهدة، كما يواصل تصدره "تريند" مواقع التواصل الاجتماعى، وأشاد بها المجلس القومى للمرأة.

"نور" تأتى ضمن إطار حملة "تاء مربوطة" لدعم المرأة، وتم إنتاجها بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، والاتحاد القومى للمرأة، وبدعم من السفارة اليابانية فى مصر، وهى تأليف زاب ثروت، وقام بتلحينها سارى هانى.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التى تغنى فيها أمينة خليل، فسبق وقامت فى بدايتها بمشاركة إحدى الفرق الموسيقى تقديم أغنيات أجنبية ومصرية، ونشر على موقع "يوتيوب" فيديو أثناء غنائها برفقة الباند، كما ظهرت فى مسلسل "طرف ثالث" فى أول مشهد لها فى المسلسل، وهى تقدم أغنية" على بالى"، والمشهد كان يجمعها بالفنان محمود عبد المغنى، وأخيرا قدمت فى فيلم" سكر مر" أغنية احتفالا بزواجها من نبيل عيسى خلال أحداث الفيلم، وقدمت أغنية بالإنجليزية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| «نور» أمينة خليل وزاب ثروت.. يقترب من المليون ونصف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا