الارشيف / اخبار الفن والمشاهير

بطلة مسلسل «ويستوورلد» تتعرض للاغتصاب مرتين

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 03:16 صباحاً

قالت إيفان ريتشل وود، بطلة المسلسل الأمريكى الشهير "ويستوورلد"، مساء أمس الثلاثاء، إنها ستبتعد لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعى، بعد يوم من إعلانها على تويتر أنها تعرضت للاعتداء الجنسى مرتين.

وفى مقابلة مع مجلة رولينج ستون، نشرت هذا الشهر، تحدثت النجمة عن محاولتها للانتحار فى سن الثانية والعشرين، وتعرضها للاعتداء "الجسدى والنفسى والجنسى".

وكتبت وود، البالغة من العمر 29 عاما، على تويتر، مساء أول أمس الإثنين، تقول إنها لم تعد تستطيع الصمت بعد الآن "فى ظل حال عالمنا من تعصب صارخ وتمييز على أساس الجنس"، لكنها قالت أيضا إنها ترددت فى البوح بقصتها فى الماضى لأنها لم ترد أن توجه لها اتهامات بأنها تقوم بذلك بغرض جذب الاهتمام.

وقالت على حسابها "كانت لدى رغبة ملحة فى عدم تحويل ذلك إلى قصة مأساوية وألا أجعل الأمر يخصنى."

وأضافت وود، عبر التدوينة التى أعاد نشرها الآلاف، إنها "تعرضت للاغتصاب من شخص مهم، بينما كنا معا. وفى واقعة منفصلة من مالك إحدى الحانات، وذكرت أن الاعتدائين وقعا "قبل سنوات طويلة" لكنها لم تحدد تاريخا.

وكتبت قائلة "ما زلت صامدة. ما زلت على قيد الحياة. أنا سعيدة. أنا قوية. لكننى لست بخير مع ذلك. أعتقد أن من المهم للناس أن تعرف ذلك وأن يعرف الناجون ذلك وأن ترفع الضغوط لتجاوز ما حدث".

شكرا لمتابعتكم خبر عن بطلة مسلسل «ويستوورلد» تتعرض للاغتصاب مرتين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا