أخبار عاجلة
7 عوامل تجذب الناموس إليك -

فنانون فقدوا أعصابهم في رمضان: شتائم وهجوم عنيف على زملائهم

فنانون فقدوا أعصابهم في رمضان: شتائم وهجوم عنيف على زملائهم
فنانون فقدوا أعصابهم في رمضان: شتائم وهجوم عنيف على زملائهم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يقترب شهر رمضان من نهايته، ليدخل بعدها القسم الأكبر من الفنانين في إجازات ليستريحوا من تعب التصوير طيلة شهور السنة تقريباً، استعداداً للموسم الدرامي الرمضاني. لكن قبل انتهاء الموسم يبدو، أنّ بعض النجوم والفنانين كسروا القاعدة المعتمدة في رمضان، وهي ضبط النفس واللسان، وشنوا معارك جانبية على فنانين أو إعلاميين أو شخصيات أخرى.


هيفا وهبي شنّت، الأسبوع الماضي، هجوماً على شخص لم تسمّه، ليكتشف المغرّدون بشكل تلقائي أنها تتحدّث عن طليقها، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، متّهمة إياه بإصدار أمر لوسائل الإعلام التي يملكها بالتعتيم على مسلسلها "الحرباية".

أما نادر حمدي، الموزّع الموسيقي المصري الشهير، وعضو فريق "واما"، ففتح النار بشكل عنيف على رامز جلال، بعد حلقة "رامز تحت الأرض" التي استضاف فيها أحمد فهمي عضو فريق واما، وسخر فيها جلال من عضوي "واما" نادر حمدي وأحمد شامي، قائلاً: "الواد شامي بقى بلدي، ونادر حمدي بقى وداد حمدي، ومحمد نور شدوا عليه السكينة". فكتب حمدي "بوست" على فيسبوك وصف فيه رامز بـ"رامز كلب البحر".
أما سامر المصري، الذي اكتسب شهرته الواسعة من خلال مشاركته في مسلسل "باب الحارة" بدور "العكيد أبو شهاب"، ثمّ خرج من العمل، شنّ هجوماً عنيفاً على مخرج المسلسل بسام الملا، قائلاً إنه يلعب دوراً أكبر منه في هذا المسلسل، قائلاً إن العمل يبدو كأنه يكتب في أروقة الحكومة السورية.

ومهاجماً "باب الحارة" أيضاً قال الممثل السوري المخضرم، حسام تحسين بيك، إن كاتب هذا الجزء "غشيم" ويجهل الكثير من الأمور، في إشارة إلى الكاتب سليمان عبد العزيز.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فنانون فقدوا أعصابهم في رمضان: شتائم وهجوم عنيف على زملائهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فندق "حفل زفاف ميسي" يشهد اقتحاماً أمنياً بسبب قضايا تهرب ضريبي!
التالى اخبار فلسطين مستوطنون يحرقون أراضي زراعية جنوب نابلس