سيناتور أمريكى: الأسد يفوز بـ90% من الأصوات حال إجراء انتخابات

سيناتور أمريكى: الأسد يفوز بـ90% من الأصوات حال إجراء انتخابات
سيناتور أمريكى: الأسد يفوز بـ90% من الأصوات حال إجراء انتخابات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 02:10 مساءً

قال السيناتور الأمريكى ريتشارد بلاك، إن الرئيس السورى بشار الأسد سيفوز بأغلبية ساحقة تصل إلى 90% فى الانتخابات المتوقع إجراؤها فى المستقبل القريب.

واستشهد بلاك، السيناتور عن ولاية فيرجينيا، بمعلومات من مصادر مخابراتية، وقال فى تصريحات لـ"سبوتنيك": "لقد عملت مع عدد من الأشخاص الذين جمعوا معلومات من سوريا وأعدوا بها تقارير تحتوى على معلومات خطيرة، من بينها أن الأسد سيحصل على نحو نسبة 90% من أصوات الناخبين السوريين حتى فى المناطق التى تقع تحت سيطرة الجماعات الإرهابية".

ووصف بلاك الرئيس بشار وقرينته السيدة أسماء الأسد بأنهما لا يطمعان فى الثروة من منصبهما بعكس الكثير من قادة العالم، بل أنهما يضحيان بأنفسهما من أجل مستقبل آمن لوطنهما.

وشدد بلاك فى الوقت ذاته على ضرورة وحدة الجيش السورى، قائلًا إن الجيش السورى يضم مسيحيين وعلويين وسنة وشيعة ودروز، يقاتلون جميعاً من أجل هدف واحد وهو الحفاظ على سوريا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سيناتور أمريكى: الأسد يفوز بـ90% من الأصوات حال إجراء انتخابات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فوضى الموقف الأميركي وتداعياته المحتملة على الأزمة الخليجية
التالى انفجار سيارة مفخخة فى مقديشو